الروت الآن بين يديك : عمل روت لأي هاتف أندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب وفي ثواني


أهلا و سهلا زائرنا الكريم ، نتمني لك أن تستمتع بتصفح مدونتنا.


بعد غياب لفترة عن مواضيع بخصوص الأندرويد ، نبدأ من جديد حيث سنتعرف اليوم إلى طريقة جديد و سهلة لمن يواجهون مشاكل في عمل روت لهواتفهم. حيث أصبح بإمكانكم عمل روت لأي هاتف أندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب وفي ثواني .

عمل روت لأي هاتف أندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب وفي ثواني
عمل روت لأي هاتف أندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب وفي ثواني 

تستمر مشاكل مستخدمي ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ الأندرويد ﻋﻨﺪ ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ، بظهور رسالة " ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻻ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻞ ﺍﻭ ﺃﻧﺸﺎﺀ ﺭﻭﺕ ﻟﻬﺎﺗﻔﻚ " ، " فبعض اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ لا يمكن إستخدامها إلا ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻋﻤﻞ ﺭﻭﺕ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ، ﻟﻜن ﻟﻸﺳﻒ العديد يواجهون مشاكل عند القيام بعملية الروت  واليوم سأقدم لكم واحد من التطبيقات الجديدة في هذا المجال للحصول على الرووت على أجهزة الأندرويد بدون الحاجة للحاسوب نهائياً.

نبذة عن التطبيق :


يمكن تطبيق  Root android without PC لعمل روت لأجهزة الأندرويد بسهولة تامة، حيث يمكن من خلاله عمل روت لجميع أجهزة الأندرويد بمختلف أشكالها وأنواعها، كما أنه يمكنك أن تقوم بروت للهاتف من دون كمبيوتر حتى. حيث أن تطبيق Root android without PC  أمن تماما وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل، وذلك على عكس مجموعة من تطبيقات الروت الأخرى.


  •  رابط تحميل التطبيق  Root android without PC يوجد أسفل التدوينة

 Root android without PC


ﻃﺮﻳﻘﺔ عمل ﺘﻄﺒﻴﻖ Root android without PC :

ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻳﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺛﻼﺙ ﻗﻮﺍﺋﻢ و خيارات:

  • القائمة 1 : ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻫﺎﺗﻔﻚ .
  • القائمة 2 : ﺟﻤﻴﻊ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ، ﺃﺧﺘﺮ ﻧﻮﻉ ﻫﺎﺗﻔﻚ .
  • القائمة 3 : بعد أن تجد إسم جهازك قم بالنقر عليه ثم سوف يقترح عليك التطبيق العديد من الطرق و ليس طريقة واحدة فقط من أجل عمل روت لجهازك .. تختار الطريقة التي بالنسبة لك ستكون الأسهل بحيث سوف تجد صور تشرح لك طريقة عمل ذلك خطوة بخطوة .. 


ﺘﻄﺒﻴﻖ Root android without PC

غير ذلك إن لم تجد جهازك في القائمة قم بإرسال رسالة إلى فريق عمل التطبيق و هم سوف يعملون على إضافة الطريقة إذ يقال أنه سيتم إضافة الطريقة بعد 24 ساعة و الله أعلم لأنني لم أجرب ذلك فهنالك أيقونة تنقر عليها و هي مخصصة لمراسلة فريق عمل التطبيق ،
طبعاً لمن لا يعرف فالحصول على صلاحيات الروت مهم  لجهازك الأندرويد سوف يوفر لك مجموعة من الخواص المتقدمة و منحك تطبيقات غير عادية بالمقارنة بجهازك الذي ليس به صلاحيات الروت.

ﺘﻄﺒﻴﻖ Root android without PC



تحميل ﺘﻄﺒﻴﻖ Root android without PC :